منتديات بحر العرب
مرحبا بك نرجوا ان تكون بتمام الصحة والعافية
اهلا بك في منتديات بحر العرب و نرجو الانضمام لعائلتنا

أديبايور يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد بعد إيقافه ثلاث مباريات

اذهب الى الأسفل

أديبايور يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد بعد إيقافه ثلاث مباريات

مُساهمة من طرف ماما نونا في الجمعة سبتمبر 18, 2009 7:23 am

خسر مانشستر سيتي جهود مهاجمه التوجولي إيمانويل أديبايور لثلاث مباريات في المسابقات الإنجليزية بعد إيقافه بسبب ركل روبن فان بيرسي لاعب أرسنال في وجهه خلال المرحلة الرابعة من الدوري.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الالكتروني يوم الخميس عن القرار، الذي يعني غياب اللاعب عن الدربي أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

كما يبتعد أديبايور عن المستطيل الأخضر أمام فولام في كأس المحترفين (كارلينج) ووست هام يونايتد في الدوري.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد وجه اتهاما للمهاجم البالغ من العمر 25 عاما يوم الثلاثاء الماضي بتعمد إصابة زميله السابق. وأعطى اللاعب موعدا أقصاه السادسة مساء الأربعاء للرد على الاتهام.

وبهذه العقوبة يواجه سيتي نقصا شديدا في المهاجمين قبل الدربي، إذ يغيب كذلك الأرجنتيني كارلوس تيفيز ومهاجم باراجواي روكي سانتا كروز مع البرازيلي روبينيو بسبب الإصابات.

عقوبة مضاعفة

ويواجه المهاجم البالغ من العمر 25 عاما خطر التعرض لعقوبة مضاعفة بسبب طريقة احتفاله "غير اللائقة " - بحسب ما ذكر الاتحاد الإنجليزي - بعد إحرازه هدفا في مرمى فريقه السابق .

وكان اللاعب قد جرى بطول الملعب بعد إحرازه هدفا أمام أرسنال ليحتفل أمام جمهور المدفعجية وهو ما أثارهم وأدى إلى تدافعهم نحو الملعب، وهو ما تسبب في بعض الإصابات.

ويحتل سيتي المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني، ولكن لسيتي مباراة مؤجلة.

ويعمل سيتي هذا الموسم على إنهاء الموسم في المقاعد الأربعة الأولى من المسابقة، وذلك بعد تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات الضخمة، أبرزها أديبايور وتيفيز وسانتا كروز وجاريث باري والإيفواري كولو توريه.
avatar
ماما نونا
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى عدد المساهمات : 51
تاريخ الميلاد : 20/04/1991
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه : شعر
المزاج : حبي لبلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى