منتديات بحر العرب
مرحبا بك نرجوا ان تكون بتمام الصحة والعافية
اهلا بك في منتديات بحر العرب و نرجو الانضمام لعائلتنا

زامبيا تبدأ معسكرها الاثنين القادم استعدادا لمصر

اذهب الى الأسفل

زامبيا تبدأ معسكرها الاثنين القادم استعدادا لمصر

مُساهمة من طرف ماما نونا في الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:50 am

يدخل المنتخب الزامبي معسكرا تدريبيا يوم الأثنين المقبل في إطار التحضيرات لمباراة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم - جنوب افريقيا 2010 - والتي ستقام في العاشر من أكتوبر في استاد كونكولا في تشيليلامبوي.

وقال سولي باندور مدير الفريق أن المعسكر سيبدأ بتجمع اللاعبين المحليين , سوف تركز على التحضير للقاء مصر والتي تعد المباراة الأهم .

واضاف باندور " لقاء مصر هو الاهم, اهم من بطولة كوسافا التي لم يحين وقتها بعد" حيث يدخل المنتخب الزامبي منافسات بطولة كوسافا الافريقية بعد لقاء مصر في اكتوبر القادم.

ويقع المنتخب الزامبي مع منتخب مصر والجزائر ورواندا , وفقد المنتخب الزامبي فرصة الترشح لكأس العالم بعد الهزيمة أمام الجزائر ذهابا وإيابا .

ويتنافس المنتخبان المصري والجزائري على تذكرة التأهل إلى كأس العالم - جنوب أفريقيا 2010 - في المجموعة الثالثة, والتي يحتل الخضر صدارتها برصيد 10 نقاط, بينما يلاحقهم أحفاد الفراعنة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني.

ويدخل المنتخب الجزائري في الجولة القادمة اختباراَ سهلا أمام المنتخب الرواندي 11 أكتوبر القادم على ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة , بينما يخوض المنتخب المصري لقاءا صعبا أمام المنتخب الزامبي 10 أكتوبر القادم.
avatar
ماما نونا
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى عدد المساهمات : 51
تاريخ الميلاد : 20/04/1991
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه : شعر
المزاج : حبي لبلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى