منتديات بحر العرب
مرحبا بك نرجوا ان تكون بتمام الصحة والعافية
اهلا بك في منتديات بحر العرب و نرجو الانضمام لعائلتنا

تجدد الاشتباكات بين الأنصار وقوات الأمن في البليدة

اذهب الى الأسفل

تجدد الاشتباكات بين الأنصار وقوات الأمن في البليدة

مُساهمة من طرف خيرو مسعي في الجمعة سبتمبر 04, 2009 2:42 am

تصوير: حمزة كالي تواصلت صباح أمس بالبليدة حرب تذاكر مباراة الجزائر وزامبيا المقررة الأحد، وهذا عقب تجمهر أعداد غفيرة من الأنصار أمام ملعب تشاكر الذي تحول إلى حلبة اشتباك جديدة بين الأنصار ورجال الأمن الذين تدخلوا بقوة لتفريق المتظاهرين، الأمر الذي أسفر عن سقوط إصابات جديدة، لكنها غير خطرة حسب ما وقفنا عليه.

واستمر الوضع على حاله إلى فترة زمنية طويلة، ما تطلب دعم أمني إضافي، تخوفا من انزلاقات خطيرة وتم إلقاء القبض على عدد من محدثي الشغب الذين وجهوا إلى مراكز الأمن للتحقيق ، واستاءت الجموع الغفيرة التي أحاطت بكل جوانب الملعب من نفاذ التذاكر في فترة زمنية قليلة، مما وجهت الاتهامات إلى إدارة الملعب التي رفضت الاتهامات، مؤكدة على لسان مديرها خنفير أن الحصة الممنوحة غير موازية مع الطلب الذي فاق المعقول، مضيفا أن المشكلة في أصحاب "البزنسة".
خيبة أنصار قطعوا أكثر من 1000 كلم
لم يقتصر طالبوا التذاكر على الأنصار القاطنين بالبليدة وما جاورها بل تعدها إلى أنصار جاؤوا من ولايات أخرى من الشرق والغرب، كما أن البعض من محبي الخضر من الجنوب جاؤوا خصيصا لاقتناء التذاكر لكنهم عادوا خائبين.
روراوة يحذر من فلتان الوضع وقوات جديدة يوم المباراة
لم يكن الاجتماع الذي عقده أول أمس ممثل الفاف مع مدير الشباب والرياضة للبليدة ومدير ملعب تشاكر والسلطات الأمنية عاديا بعد أن أبدى ممثل الفاف استياءه من الفوضى التي وقعت أمام الملعب مستغربا من نفاذ التذاكر بهذه السرعة. وأمام هذه المخاوف اتفق المجتمعون على زيادة قوات أمنية جديدة يوم المباراة.
avatar
خيرو مسعي
$tou_tou$ وحش الرياضة الاسطوري

ذكر عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : جميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى