منتديات بحر العرب
مرحبا بك نرجوا ان تكون بتمام الصحة والعافية
اهلا بك في منتديات بحر العرب و نرجو الانضمام لعائلتنا

مانشستر يونايتد يسقط أرسنال بخطأ

اذهب الى الأسفل

مانشستر يونايتد يسقط أرسنال بخطأ

مُساهمة من طرف خيرو مسعي في الإثنين أغسطس 31, 2009 3:32 am

قلب مانشستر يونايتد حامل اللقب تأخره أمام ضيفه أرسنال بهدف إلى فوز 2ـ1، في حين حقق كل من تشلسي وتوتنهام العلامة الكاملة منذ بداية الموسم الحالي والفوز الرابع لكل منهما على بيرنلي وبرمنجهام 3 ـ صفر و2ـ1على التوالي، وانتزع ليفربول فوزا صعبا وثمينا على مضيفه بولتون 3ـ2 أمس السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
على ملعبـــــه "أولد ترافورد" قلب مانشستر يونايتد الطاولة على أرسنال بفضل ركلة جزاء "مثيرة للجدل" أدرك منها واين روني التعادل (59) وهدية مجانية من الفرنسي فاسيريكي آبو ديابي الذي سجل هدف الفوز للشياطين الحمر خطأ في مرمى فريقه (64) بعد أن كان الروسي اندري ارشافين افتتح التسجيل للضيوف (40).
وكان مانشستر البـــــادئ بتشكيل الخطـــــورة عندما مرر روني كرة ساقطة إلى الاسكتلندي دارين فليتشــــر فروضها على صدره وسددها عالية من داخل المنطقة (9)، وتوغل الفرنسي باتريس ايفرا من الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية لكنها مرت من أمام رأس روني وأبعدها الدفاع (23).
وغافل ارشـــافين حارس مانشستر يونايتد الدولي بين فوســــتر بتسديدة صاروخية من 25 مترا ذهبت نحو أعلى الزاوية اليمنى رغم محاولة الحارس اليائســــة لإبعادها (40).
واحتسب الحكم ركلة جزاء بعدما ارتمى المونيا على كرة أمام روني داخل المنطقة متسببا بسقوط الأخير الذي نجح في ترجمتها وإدراك التعادل (59).
ونفذ فان بيرسي ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى فارتطمت كرته بالعارضــــة (64)، وتواصــــــــــــل سيناريو الأحداث الدراماتيكي عندمـــا سجل الفرنسي ديابي هدفا في مرمى فريقه من كرة رأسية بصورة غريبة (64).
وواصل تشلسي عروضه الممتازة وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه بيرنلي الوافــــد الجديــــد 3ـ 0 على ملعب "ستامفورد بريدج".
وسجل الفرنسي نيكولا انيلكا (45) والألماني ميكايل بالاك (47) واشلي كول (52) الأهــــداف. وتســـــتكمل الجولــــة اليوم الأحد فيلعب بورتسموث مع مانشستر ســـيتي وإيفرتون مع ويجان وأستون فيلا مع فولهام.
avatar
خيرو مسعي
$tou_tou$ وحش الرياضة الاسطوري

ذكر عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : جميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى